الأربعاء، 18 يوليو 2012

5 طرق سهلة و بسيطة للحصول على الريفيرالز

شرح adf.ly | شرح الربح من إختصار الروابط | شرح موقع adf.ly للربح من أختصار الروابط | أربح من أختصارك للروابط بسهولة ~


الحصول على الكثير من الريفيرالز أمر حيوي لجني الكثير من المال على الانترنت. الحصول على الريفيرالز ليست مهمة سهلة. هذه المدونة سوف توجهكم لاستخدام بعض من أبسط الطرق للحصول على الكثير من الدعوات مجانا.

استخدام مدونتك للحصول على الريفيرالز:

إذا كان لديك مدونة وعدد الزوار لديك ثابت، اذا يمكنك استخدام مدونتك للحصول على الإحالات. كل ما عليك فعله هو كتابة موضوع ملفت حول الشركات التي ترغب في الحصول على الريفيرالز فيها وتشجيع قراء مدونتك والزوار للانضمام إلى الشركات باستخدام رابط الاحالة بتاعك. وقد ثبت ان هذا الأسلوب فعال جدا للحصول على الإحالات.

تبادل الريفيرالز:

طريقة أخرى للحصول على الإحالات هو تبادل الريفيرالز مع اشاص اخرين فتنضم انت الي شركته و ينضم هو الي الشركة التي تريده ان ينضم اليها و في تلك الحالة تستفيد انت و يستفيد هو و هذه طرقة جيدة للحصول على ريفيرالز نشطين.
استخدام المواقع التي تقدم خدمة ريفيرالز مجانية:
بعض المواقع تقدم خدمة ريفيرالز مجانية مثل: GetRef.com و simplerefs.com و trafficera.com و progrefs.com هذه المواقع مجانية و فعالة جدا.
الاعلانات:
الدعاية هي الطريقة الأكثر تكلفة للحصول على الإحالات. يمكنك الإعلان عن روابط احالتك باستخدام العديد من الطرق. الإنترنت يوفر الكثير من الخدمات الإعلانية التي يمكنك الاختيار من بينها. الاعلان هو مكلف للغاية ولكن هو أفضل وسيلة للحصول على الإحالات بسرعة وسهولة.
عمل فيديو:
اذا كنت جيد في ابتكار فيديو يستطيع جذب انتباه المشاهدين اذا يمكنك عمل فيديو و تحميله على اليوتيوب وجوجل فيديو و تحويله الي عدد كبير من الريفيرالز لان كثير من الناس يعتمدون عل الفيديو كمرجعهم الاول في شركات الربح.


باختصار، هناك الكثير من الطرق التي يمكنك الحصول على الإحالة بها لشركات الربح. يمكن أن يكون هناك مئات وآلاف

الطرق للحصول على الإحالات. فكرة للحصول على الإحالات بسيطة جدا، تحتاج إلى أن تكون خلاقة والعمل الدؤوب . إذا كنت تستخدم الأسلوب الصحيح في الوقت الصحيح، وسوف يمكنك ان ترى أنت الدخل ينمو بسرعة شديدة.

شاهد ايضا:

..........................................................................................................................................................................

هناك تعليق واحد:

  1. Are you looking to make cash from your websites via popup advertisments?
    If so, did you take a look at Ero-Advertising?

    ردحذف